منتدى روضة مصر
اهـلا وسهلا ومرحبا زائرنا الكريم ونتمنى قضاء اسعد الاوقات معنا
مدير عام المنتدى/عاطف الريس

منتدى روضة مصر

لكل شئ نافع و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
<أهـلا ومـرحـبـا بــكـم فى مـنـتـدى روضة مصر الـذى يـهـدف أن تـكـون الـمـواضـيـع نـافـعـة ترضى الله عـز وجـل.وتـذكـر أخـى الـكـريـم :بـرجـاء عـدم وضـع صـور نـسـاء أو أغـانـى أو مـسـلـسـلات أو افـلام أو ما شـابه ذلـك........مـع تـحـيـات الـمـديـر الـعـام / عـاطـف الـريـس
للتواصل مع الادارة على ايميل :elries73@yahoo.com.........أوموبايل 01155569567 نرحب بكم وبأرائكم

شاطر | 
 

 10 أسباب للارتباط بالمرأة الناضجة.. أكثر من الصغيرة ولو بدت أجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد محمود مدنى
مـصـراوى مـتـمـيـز
مـصـراوى مـتـمـيـز
avatar


عدد المساهمات : 1068
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 49
الموقع : الرفشة - قنا

مُساهمةموضوع: 10 أسباب للارتباط بالمرأة الناضجة.. أكثر من الصغيرة ولو بدت أجمل   الأربعاء 23 يوليو 2014 - 19:06

قال موقع ايليت دايلي إن الارتباط بالمرأة الناضجة أفضل من الفتاة الصغيرة حتى ولو بدت أكثر جمالا .. وأشار الموقع إلى أن اهتمامات المرأة تتغير بمرور السنوات وتصبح أكثر نضجا في اتخاذ القرارات وتعاملاتها مع المواقف المختلفة وطريقة تفكيرها وطريقتها فى الحياة .
واشار الموقع إنه مثلما يصعب على الرجل الوصول لمرأة ناضجة فإن المرأة تواجه نفس الصعوبة والمشكلة حين تختار شريكها .. واعتبر الموقع أن اختيار الرجل للمرأة الأقل نضجاً يعتبر أسوأ قرار فى حياتهما معا .
ورصد الموقع عشر طرق لمعرفة المرأة الاكثر نضجاً جاءت كالتالي :

1-تحاول المرأة الأقل نضجاً ارتداء ملابس كاشفة بهدف محاولة لفت الأنظار إليها، بينما المرأة الأكثر نضجاً تعرف أنها جذابة بغض النظر عما ترتديه وذلك لأن ثقتها بنفسها عالية بحيث لا تهتم بماذا ترتدي لتأكدها بأنها جذابة فى أى ملابس .
2- تنتظر المرأة الأقل نضجاً - خاصة صغيرات السن - من حبيبها أن يعرف بماذا تفكر وبماذا تشعر وذلك لاعتقادها أن الرجل يجب أن يفهم ببساطة ماذا تشعر وماذا تريد وما الذي تلَمح إليه، بينما المرأة الأكثر نضجاً تتحدث بما تشعر .. ولا تترك الأمور للاستنتاج

ويشير الموقع إلى أن أغلب الرجال للأسف لا يلتقطون هذه الإشارات، وهذا يجعل المرأة الأقل نضجاً محبطة، بينما المرأة الأكثر نضجاً تتقبل هذا القصور من الرجل، ولذلك تتكلم بما تشعر .
3- تتوقع منك الفتاة الصغيرة الأقل نضجاً دفع الفواتير والاعتناء بها، بينما المرأة الأكثر نضجاً مستقلة مالياً وتترك الرجل يقوم بدفع الفاتورة من حين لآخر ولكنها تدفع لكلاهما أحياناً .
وتذكر المرأة "الأكثر نضجاً" حبيبها أنها ترتبط به لأنه يحترمها ويعاملها معاملة حسنة وأنها لا تحتاج لأمواله .

4- حتى في الشرب فإن من الفتيات اللاتي يشربن الخمور يشربن للوصول إلى درجة الثمالة وفقدان السيطرة وهو ما يؤدي لاتخاذ قرارات سيئة، بينما المرأة الأكثر نضجاً تعرف حدودها ولا تصل لدرجة فقدان السيطرة
5 - المرأة الأقل نضجاً لا تطيق الانتظار لتحديث حالتها الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى " في علاقة "، بينما المرأة الأكثر نضجاً تنسى أن لديها حساب على الفيس بوك حيث أنها مشغولة بحياتها الواقعية أكثر من تحديث حالتها على فيسبوك .
6 - المرأة الأقل نضجاً تشاهد أشياء تافهة على التلفاز، بينما المرأة الأكثر نضجاً تنتقي أشياء قيمة لمشاهدتها بالإضافة إلى تمضية وقتها في قراءة الكتب والمجلات ذات القيمة، حيث أنها لا تستمتع بملء حياتها بأشياء لا معنى لها .
7 -المرأة الأقل نضجاً تتحدث عن الأمور التافهة ، بينما المرأة الأكثر نضجاً يكون حديثها مثير ومحمس .
وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق المستخدمة فى التمييز بين المرأة الأقل نضجاً والمرأة الأكثر نضجاً، حيث تعتبر المرأة الأقل نضجا سيئة فى اختيار أحاديثها حيث أنها غير مواكبة للأحداث العالمية، وليس لديها أى هوايات أو اهتمامات وحتى الآراء التى تتحدث بها ليست ملكها حيث أنها تسمعها من أحاديث بعض الأشخاص.

ولذلك تعتبر أحاديث المرأة الأقل نضجاً مملة، بينما المرأة الأكثر نضجاً أحاديثها مثيرة .
8- المرأة الأقل نضجاً تأكل السلطة أمام الرجل ثم تعود للمنزل لتأكل نصف لتر أيس كريم، بينما المرأة الأكثر نضجاً تأكل أي شيء تريده ومن بينها السلطات .. فهي تأكل الطعام الصحي للحفاظ على جسدها لاحترامها لصحتها ، بينما المرأة الأقل نضجاً تأكل الطعام الصحي حتى تتباهى بذلك. .
9- المرأة الأقل نضجاً تتمسك بما تعرفه ولا تحاول توسيع دائرة خبراتها فى الحياة ، عكس المرأة الأكثر نضجاً، حيث أن المرأة الأكثر نضجاً تعرف اهمية اكتساب خبرات جديدة فى الحياة ومعرفة إناس جدد، ولديها شغف فى الحياة .

ويشير الموقع إلى أن المرأة الأقل نضجاً لا تعرف ما هو هدفها وتتمنى إيجاد الرجل الذى يريها الطريق .
10- المرأة الأقل نضجاً – طبقا للموقع - تحتاج لشخص وصي عليها، بينما المرأة الأكثر نضجاً لا تحتاج أى شخص إلا نفسها .
ويؤكد الموقع إنه لا يوجد شىء جذاب أكثر من امرأة ناضجة تستطيع الإعتناء بنفسها وتأخذ كل شىء تريده ولا تحتاج أى مساعدة فى الحصول على ما تحتاجه ، وتعتبر قوية ولديها ثقة ومستقلة بذاتها، ولذلك المرأة الأكثر نضجاً هى المستقبل، والمرأة الأقل نضجاً هى الماضي .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 أسباب للارتباط بالمرأة الناضجة.. أكثر من الصغيرة ولو بدت أجمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روضة مصر :: العلوم المختلفة :: الفلسفة وعلم النفس-
انتقل الى:  
========

 

          جميع الحقوق محفوظة لصالح منتدى روضة مصر